من نحن

تأسست شركة العين الثامنة برؤية مستقبلية تهدف إلى المساهمة في نهضة القطاع الصحي وصنع طفرة في عالم التدريب الصحي ليوازي مثيله في الدول المتقدمة مع الإستفادة بخبراتهم العملية لرفع كفاءة منسوبي التخصصات الصحية بأنحاء المملكة .

نهدف في مركز العين الثامنة للتدريب لتطوير معايير الجودة في بيئة العمل من خلال تزويد القوى العاملة بالقطاع الصحي بالمملكة بالمهارات الإحترافية وفقاً لرؤية المملكة 2030م, وتحسين أداء المتدرب من خلال تقديم التدريب وفق أحدث الأساليب المتطورة في هذا المجال, والإستعانة بالخبرات والتجارب والمعاهد العالمية في مجال التدريب الصحي, ليخرج في النهاية جيلاً متمكناً من عمله يساهم في نهضة الوطن ورفعته .
أن نكون من رواد التدريب في المملكة العربية السعودية من خلال توفير فريق عمل محترف جداً وفقاً للمعايير العالية من الاداء، سواء الموظفين بالمركز أو المدربين الذين نختارهم ونقيم آداءهم حسب الطرق العالمية في التقييم لنقدم برامج تدريبية ذات مستوى عالٍ ومحتوى فعال و لرفع مستوى الخدمات التدريبية و التطويرية و تحسين مستوى الأعمال داخل المملكة

● تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والتدريب والتطوير والتحسين المستمر 

●الابتكار في جميع المبادرات سعياً لتلبية توقعات ومتطلبات المنظمات. ● الحرص على التميّز في تصميم وتقديم جميع خدماتنا التدريبية والاستشارية. ●تقديم الأطر والنظم الحديثة والمتقدمة عالمياً في التدريب والتطوير والاستشارات.

 

معرض الصور

آخر تعديل: الخميس، 26 01 2023، 11:17 ص